امتلك مدافع ودبابات ورشاشات بشكل قانوني

في الوقت الذي تعاقب فيه معظم الدوال مواطنيها على حمل الأسلحة البيضاء، هناك دول لا تجد مانعاً من أن تكون مالكاً لدبابة، أو حاملاً لرشاش آلي، أو تخالف القوانين بما يعرض حياتك وحياة الآخرين للخطر.







1- قاذف اللهب

هل تريد قاذف لهب؟ يمكنك شرائه من أحد القراصنة على الإنترنت بمبلغ 9 آلاف دولار فقط، لا يوجد قوانين تمنع شراء أو تداول قاذف اللهب في 40 ولاية أميركية، ولكن السبب الرئيسي في عدم انتشاره أنه ليس سهل المعاملة وكذلك يحدث أضراراً للجميع، لمالكه ولغير مالكه.





2- "إم 314"

هل تصدق أن رشاش "إم 314" متاح في بعض البلدان؟ ذلك الرشاش يطلق 166 طلقة في الثانية، ويعد من أعنف الأسلحة التي يستخدمها الجنود المشاة في الحروب، وهناك العشرات منه في السوق السوداء ويبلغ سعره 400 ألف دولار، ولكن الطلقة مكلفة للغاية إذ تصل إلى 60 دولاراً، السبب في وجوده هو قانون أصدرته الولايات المتحدة أن بوسعك امتلاك أي سلاح مصنوع قبل عام 1986.






3-الحيوانات القاتلة

لا يوجد قوانين تمنع من اقتناء أي حيوانات قاتلة في منزلك، لذا يمكنك شراء أسد أو نمر بنغالي أو حتى فيل ووضعه في ملكيتك، هناك بعض الولايات الأميركية تمنع دخول الحيوانات البرية إلى المنازل ولكن ليس كل الحيوانات، مثلاً هناك 7 ولايات أميركية فقط تمنع دخول الدب البني، هناك أيضاً 28 ولاية لا تمنع تربية الأسماك الشرسة.



4- السيف
 ليس هناك قانون ضد امتلاك السيوف في أي ولاية أميركية ويمكنك شرائه عبر الإنترنت، السيوف المصنوعة يدوياً تُكلف 500 دولار للواحد، إنها رخيصة على الرغم من صعوبة العثور على معدن أصلي للسيف.





5- الدبابة
هل تملك 50 ألف دولار؟ بوسعك الذهاب وشراء دبابة حربية من طراز "تي 72" سوفيتية الصنع من أحد معارض السيارات في أميركا، بالطبع الدبابة متاحة لأنها ليست مجهزة بأي وسيلة ضرب، فهي مجرد هيكل حديدي متحرك.



6- أزيدو كاربوناميد

مركب كيميائي متاح للبيع، لا يبدو مخيفاً وهو عادة يستخدم في باطن أحذية الرياضة واليوغا ولكن ليس هذا مكمن الشر، المعروف أن المركب يسبب الربو، ويجب أن نعرف أنه موجود في أغلفة الـ"برغر" أو كعك "ماكدونالدز"، ويُسمح لمصنعي الأغذية في أميركا باستخدامه لتبييض الطحين، ولكنه ممنوع في المملكة المتحدة وأستراليا.







7-اليورانيوم قليل الإشعاع

قد تبدو صدمة لك، ولكن اليورانيوم متاح للبيع، هناك بعض المواقع الإلكترونية تبيعه بمبلغ 40 دولاراً، لماذا هو قانوني للبيع؟ لأنك معفي من ترخيص شراء أي مواد مشعة في أميركا، والغالبية العظمى من المشترين يستخدمونه لاختبار عدادات الـ"غيغر"، ولكنك حر في القيام بأي تجارب نووية.









8- الرسائل النصية أثناء القيادة

الرسائل النصية أثناء القيادة شيء مرعب، لأنها تعرض السائق للخطر وجميع الركاب في السيارة أيضاً، ولحسن الحظ، الحكومة الأميركية لا تفهم محنة الجميع، ووفقاً لحكومة ولاية "أوكلاهوما"، الرسائل النصية أثناء القيادة قانونية لأولئك الذين يحملون رخصة قيادة وممنوعة ممن لا يملكون رخصة، خاصة سائقي الحافلات المدرسية أو سائقين النقل العام.





9- قاذفات الأسلحة المضادة للدبابات
إذا لم تكن معجباً بقاذف اللهب، يمكنك اقتناء قاذف قنابل مضادة للدبابات، كل ما عليك فعله هو ملئ بعض الأوراق التي تخلي مسؤولية الحكومة وحينها تستطيع شرائه مع أي قنابل وتدمر المدينة.




10- "ديكستروميتورفان" السعال
يتم إدخال الآلاف من الأدوية إلى السوق كل عام، ولحظة ظهور واحد جديد له القدرة على التخدير سريعاً يتم حظره، على سبيل المثال، يصاب الأطفال بحالة من التخدير القوي إذا أكثروا من شرب بعض هذه الأدوية مثل "ديكستروميتورفان" والـ"كودين" المتواجدان في تركيب أدوية السُعال، وبما أن الـ"كودين" مادة خاضعة للرقابة، فقد أصبح "ديكستروميتورفان" هو الأكثر تداولاً في السوق، وليس بمنأى عن أيدي الأطفال والمراهقين، وعلى الرغم من حظره للقُصر في عدد قليل من الولايات، إلا أنه مازال متاحاً بُحرية وقانونياً في كثير من الدول.
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to امتلك مدافع ودبابات ورشاشات بشكل قانوني :

إرسال تعليق