عجائب وغرائب رياضية

بدأت المواسم العالمية لكرة القدم وعادت الإثارة من جديد للدوري الإنكليزي والمنافسة بين برشلونة وريال مدريد على الدوري الإسباني وعودة الطليان إلى بداية الدوري الهادئة التي يتمناه الطليان أن تبقى كذلك، ويعود البرتغالي ليحتفل بالدوري قبل أن يبدأ، لكن بالنسبة للألماني فالموضوع مختلف فهو يدرب المنتخب الألماني رفقة دورتموند على كأس العالم في البرازيل، ومع العرب الموضوع مختلف فلا تغيير يذكر حتى يهزم أياكس ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.
فيما يلي ننشر لكم أعزائي زوار موقع يوروسبورت عربية أبرز 8 أحداث نتمنى أن يتغير بعضها في الموسم الجديد.
فقط في الدوري الإسباني: ريال مدريد وبرشلونة يتدربان طوال الموسم لمواجهة الكلاسيكو دون أن يكترث أحد الطرفين لأي نادٍ أخر، وميسي ورونالدو أشهر من برشلونة وريال مدريد.
فقط في الدوري الإنكليزي: معظم المباريات إما ديربي أو كلاسيكو،وقصص العنصرية تسمع قبل النوم للاعبين الأفارقة واللاتينيين.
فقط في الدوري الإيطالي: فضيحة في كل موسم ويوفنتوس الضحية المفضلة، والمباريات لها سمعة أكبر من قيمتها مثل ديربي ميلان الذي لم يرتقي منذ سنوات إلى المستوى المطلوب، عدا عن الإصابات التي عادة ما تكون قاتلة بسبب قوة اللاعبين وإندفاعهم المفرط ويمكنكم سؤال رونالدو الظاهرة.
فقط في الدوري الألماني: بايرن ميونيخ ينهي الموسم بحصيلة تهديفية مرعبة والوصيف دورتموند يصل نهائي أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد، والمنتخب الألماني يشارك في الدوري متخفياً بزي ميونيخ ودورتموند.
فقط في الدوري البرتغالي: البطل معروف قبل أن تبداً المسابقة (بورتو، بنفيكا، سبورتينغ لشبونة)
فقط في الدوري البرازيلي: الطعن والضرب وإطلاق النار روتين، وكل اللاعبين يحلمون باللعب في أوروبا حتى لو بفريق مغمور.
فقط في الدوري الهولندي: أياكس بنفس الاداء والمستوى بغض النظر عن الموهبة التي يبيعها، ويشارك في دوري الأبطال بصفة ضيف فقط.
فقط في الدوريات العربية: لا يحصل شيء جديد (رواتب غير مدفوعة، شغب، إصابات ليس لها شفاء، إيقاف الدوري بشكل تام، ونجم مكروه حتى لو جلب كأس العالم لبلاده).
subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to عجائب وغرائب رياضية :

إرسال تعليق