أغرب 8 أشياء يمكن جمعها





عبوات السيريال

نعم، يهوى البعض جمع العبوات الفارغة للسيريال بل قد ينفقون الكثير من الأموال للحصول على القديم منها. قد تندهش أن هناك فئة كبيرة من الشعب الأميركي لديه هذه الهواية الغريبة. فيوفر موقع cerealbits.com الحصول على 150 علبة سيريال يعود بعضها لعام 1980 فقط مقابل 1375 دولار.

التوتسر (أو محمص الخبز)

محمص خبز الخاص القديم بجدتك والتي تفكر في التخلص منه قد يكون بالنسبة لأحدهم كنز. موقع brightbytes.com يعرض للبيع أكثر من 100 محمص خبز بأشكال متعددة.

الشرائط اللاصقة

بالنسبة لنا جميعاً الشريط اللاصق هو ذاك الشيء الذي نستخدمه في إصلاح أشياء، أما بالنسبة للبعض هو شيء مبهر سحري يصلح كل شيء ولذلك ينبغي أن نجمع جميع أشكاله. كما يقدم موقع kol.coldfront.net معلومات وافية عنه.

العظام

ليس المقصود بها عظام الحيوانات أو الدينوصورات بل العظام البشرية. البعض يحب جمع العظام والجماجم البشرية خاصة المزخرفة ببعض الرسومات الغامضة. أتريد واحدة؟ فقط ادخل على موقع Ebay.

الطعام

أو بالتحديد عبوات الطعام الفارغة، مثل زجاجات الكوكاكولا أو علب الوجبات السريعة. لكن البعض قد يجعل هذه الهواية في غاية الغرابة حيث يجمع عظام الدجاج .

ضمادات الجروح

قد يكون جمعها أمراً غريباً لكنه أمر مثير للاهتمام حيث أن بعضها يحمل صور شخصيات كارتونية محببة أو يكون ذو ألوان زاهية تدفعك لجمعها دون أن تدري. موقع funbandaid.comيقدم جاليري كامل مدهش من ضمادات الجروح.

شعر المشاهير

لا يقف هوس البعض بالمشاهير إلى حد معقول، حيث يقبلون على شراء خصل من شعرهم بمبالغ هائلة. أكثر المشاهير الذي بيع الكثير من شعرهم هم ألفيس بريسلي ومارلين مونرو.

subscribe

اشترك

Monitor continues to update the latest from This blog directly in your email!

oketrik

0 التعليقات to أغرب 8 أشياء يمكن جمعها :

إرسال تعليق